تم إتاحة الإشتراكات المميزة معرفة المزيد

الانميات المتجددة


search section

A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z #

قصة الأنمي تدور في عام 1940، تم تعيين كابتن البحرية للإمبراطورية اليابانية “كامياما سيجورو” كقائد لقسم الزهور الجديد في طوكيو، والذي يتكون من: “اماميا ساكورا”، وهي سيافة تم تجنيدها مؤخرا، “شينونومي هاتسوهو”، وهي عذراء الضريح والممثلة الأكثر شعبية، “انستازيا بالما”، ممثلة يونانية تم نقلها حديثًا، “موشيزوكي ازامي”، النينجا العبقرية من عشيرة “موشيزوكي”، و“كلاريس”، وهي نبيلة من “لوكسمبورغ”. يواجه القسم مرة أخرى غزوًا شيطانيًا جديدًا، ويشارك في البطولة القادمة.


الاستوديو : SANZIGEN
6
+13
-
2020

كل 10,000 عام، حيث يحدث سباق أوبان، انضمت مولي إلى فريق الأرض وهم يسعون للفوز بالجائزة الكبرى الغامضة، لكن بعد أن عرفت مولي أن الجائزة يمكن أن تعيد أمها أصبح هدفها هو الفوز لإعادة أمها ثم لم شمل العائلة مجددًا.


الاستوديو : Hal Film Maker
9.38
-13
26
2006

قصة Gundam Build Divers Re:Rise تأتي استكمالًا لاحداث الموسم السابق


الاستوديو : Sunrise , Asatsu DK
6.73
الكل
أونا
2019

قصة أنمي Magic Knight Rayearth تبدأ بعد أن تسمع ثلاث فتيات في الثانوية صوتًا ينادي بأمل إنقاذ عالم يسمى (سيفيرو). صاحبة الصوت هي الأميرة (إيميراودي)، التي هي بمثابة عمودُ سلام هذا العالم السحري حيث أن المعتقَد هو المسيطر. السلام يصبح مهدّدًا بعد أن أُسِرت الأميرة (إيميراودي) وبدأ الوحوش بالهجوم على الأرض. الأميرة و بآخر ما لديها من قوة قامت باستدعاء ثلاث فتيات مقدر لهن أن يصبحن “فارسات السحر” على أمل أن يُنقذ عالمها.


الاستوديو : Tokyo Movie Shinsha
7.52
+13
20
1994

في القرن الواحد و العشرين أصبحت البشرية على حافة الفناء , و من خلال علم الجينات تم استئصال مشاعر الحب و الرغبة في امتلاك القوة , أيضاً من خلال هذا العلم تم التلاعب بنسب العدوانية حيث من الطبيعي أن ترتفع معدلاتها مقابل النساء لصالح الرجال لكن النسب التي تم تسجيلها هي 9:1 لصالح النساء. هذا على الأرض , أما ما يتعدى المجال الأرضي فهو أمر غامض , إذ تكونت حلقة عملاقة تنقل معلومات عن الأرض إلى غزاة من عوالم مجهولة و نظراً للتكوين الجيني الذي اصطبغ به سكان الأرض فمن الطبيعي أن تتصدى النساء لهذا التهديد فمن يا ترى تكون البطلات الخمس ؟...............تابعوا الانمي لمعرفة المزيد


الاستوديو : Satelight
6.43
+13
13
2001

في المستقبل ، أنشأت الروبوتات المتقدمة روبوتات ثقيلة ("العمال") لاستخدامها في مجموعة متنوعة من الوظائف: البناء ، ومكافحة الحرائق ، والعسكرية ، وأكثر من ذلك. ومع ذلك ، على الرغم من أن الروبوتات هي آلات فقط ، فإن مشغليها هم أيضًا بشر فقط - وفي بعض الأحيان يلجأ البشر إلى الجريمة. نظرًا لأن وحدة العمل الشاق يمكن أن تكون سلاحًا خطيرًا ، يتم تعيين شرطة المستقبل على إطلاق النار بالنيران ، وذلك باستخدام وحدات عمالية دورية متقدمة ، "القتلة". هذه هي قصة شعبة المركبات الخاصة الثانية ، وهي عبارة عن طاقم متنوع من رجال الشرطة من النساء والرجال يبذلون قصارى جهدهم لمحاربة الجريمة والعيش حياة طبيعية.


الاستوديو : Sunrise
7.7
+13
47
1989